الأحد، 5 يناير 2014
الأحد, يناير 05, 2014

باللهجة السعودية رسائل حب

ما أبي من الدنيا سوى لحضة لقى وحده
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني
تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده
أبي أشكي على صدرك عطش هالحب 
أرويني دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده
أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني
أحبك
♥ ♥ 
 أنا مجنونة في ليلك
 أنا اصدق كلمة في شفاتك
 أنا وان كنت ما تدري احبك موت 

الا يابحري الهادي
ابي اجلس معك هالليل
وابحكيلك واسولفلك
عن غالي وحشني حيل
اكل عقلي واخذ قلبي
ومن بعده شرب الويل
انا احبه وانا اوده
ومن صده شربت الويل
فداه عمري فداه روحي
وله عيني تشيله شيـل
♥ ♥ 
أنتي عمري حياتي وآخر آمالي 
وأنتي والله رجايه يا بعد حالي 
♥ ♥ 
خل السوالف أنا مشتاق لعيونك.
عجل وشف لك طريقه نلتقي فيها.
لاتخلي الشوق يذبح حال مجنونك.
لاجتك فرصه طلبتك لاتعديها إترك هلابك وكيف الحال وشلونك.
جلسه معك تسوى الدنياومافيها..
♥ ♥ 
المصيبة غلاك بغيبتك يزود
وغلاك وسط جوفي ماله حدود
وكل عتابي ينتهي
بالوصل عقب الصدود
♥ ♥ 
 في غيابك أنا و الليل
 وجرح الحب نغتابك نتكلم عن عيونك و نتهاوش على حبك 
♥ ♥  
 
 
 
 
يمكن تطوووول غربتي . سنين وسنين..
وفيها عيــــــوني مايطولك نظرها..
لكن تاكد لو تضيـــــــع العناوين..
تكشف لك الدنيا وخافي قدرها..
انك عزيز ومنزلك داخل العين..
بين الرموش وبين صافي بصرها..
♥ ♥ 
 طلبتك لاتخلي ضايق الصدر بالحاله 
تراني على حد القهر لا تخليني..
♥ ♥ 
احبك يانظر عيني
و أرسلك أحلى صباح
ياكل العمر وسنيني
من عشقتك وانا مرتاح
♥ ♥ 
 دامك عزيز و لا يساويك (مخلوق) 
سيف ! الغلى طالبك لا تسله 
♥ ♥ 
مولع فيك ولع
و قلبي من حبك أنشلع
الكل فرحان و مطمئن
الا انا
فيني خوف و هلع
♥ ♥ 
أحبك يا نظر عيني
و أرسلك أحلى مساء
يا كل العمر و سنيني
البعد عنك اكبر بلاء
♥ ♥ 
لو إنت سبب جرحي عساه ما يطيب 
و لو أنا سبب همك 
عساني عن هالدنيا أغيب 
♥ ♥ 
الحب كلمة عظيمة
كلها أحساس ومشاعر
ماهو من قال أحبك
وعقبها يجرح الخواطر
♥ ♥ 
لا تثير الغيره
بطبعك المجنون
أترك عنك التغلي
وانت تدري بقلبي
يحبك بجنون
♥ ♥ 
أحبك
أودك
أعزك
ياصاحب القلب الودود
يا أعز ناسي
وأغلى مافي الوجود
♥ ♥ 

0 comments:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.